.
لماذا تأخرتم فى الإعلان الكامل لأفلام المسابقة الرسمية للمهرجان؟
.
كانت هناك فرصة متاحة لمشاركة أكثر من فيلم مصرى فى المسابقة الرسمية، لماذا اقتصرت على فيلم واحد؟
.
وماذا عن دعم وزارة الثقافة للمهرجان؟
.
المنصة ودعم الأفلام كيف وفرتم ميزانية لها؟
.
تعرضتم لحملة شرسة لإلغاء تكريم كلود ليلوش، كيف نظرتم إليها؟
.
ولماذا لم تستمع للأصوات المؤيدة؟
.
لماذا تغيب السينما الإيرانية عن المهرجان؟
.
وماذا عن بيان إلغاء التكريم وتسريبه ثم تكذيبه؟
.
وماذا عن التمثيل السورى؟
.
غياب مهرجانات كبرى مثل دبى وأبو ظبى، هل تمنحكم فرصة أفضل فى الاختيارات والعمل؟
.
هل هناك نجوم عالميون سيتم تكريمهم فى الختام؟
.
موعد إقامة المهرجان هل يقلل من فرصه فى الفوز بالعرض الأول لعدد أكبر من الأفلام؟
.
هذا الموعد يأتى فى نوفمبر يأتى بعد انتهاء المهرجانات الكبرى، هل ترى ذلك ميزة أم عيبا؟
.
كيف تعاملت مع اللوائح والروتين الحكومى؟
.
لماذا لا تعود السوق للمهرجان؟
.
لماذا لا يتم بث فعاليات المهرجان اليومية على قناة فضائية خاصة بالمهرجان طوال مدة إقامته؟
.
هناك عدم انتظام ببرنامج عروض الأفلام، هل سيتم التغلب على هذه المشكلة؟
.
؟
.
ولماذا لا يكون المهرجان مؤسسة مستقلة من وجهة نظرك؟
.
لماذا يغيب التكريم العربى عن المهرجان؟
.
كونك منتجا، هل تهتم بالإيرادات التى تحققها أفلام المهرجان؟
.
حرصكم فى هذه الدورة على اختيار أفلام متنوعة جغرافياً هل جاء على حساب السينما الأمريكية؟
.
نلاحظ ضَعف المشاركة العربية فى المسابقة، لماذا؟
.
برأيك، هل نجح المهرجان فى خلق التنوع الجغرافى لأفلامه؟
.
أعلن المهرجان عن جائزة أفضل فيلم عربى باعتبارها مستحدثة، رغم أن الوزارة كانت تدعمها فى السابق بـ 100 ألف جنيه؟
.
تؤيد أم ترفض استقلالية المهرجان عن وزارة الثقافة؟
.