اعتبر المخرج مجدى أحمد على أن الدراما هذا العام نسبيًا أفضل من كل عام، منتقدًا فكرة الورش الكتابية، معتبرا أن أكثر الأعمال نجاحًا من كتبها مؤلف واحد.
وأشاد «مجدى» بـ«الاختيار» ومستواه الفنى، وكذلك «ليالينا 80»، الذى جاء بروح واحدة نصًا وإخراجًا، مثمنًا فكرة استعادة فترة الثمانينيات باعتبارها المسؤولة عما نحن فيه الآن.
وعلى المستوى الاحترافى، رأى «مجدى» أن «لعبة النسيان» مكتوب بشكل جيد، رغم أن الموضوع بعيد عن اهتمامات الناس، ولكنه دراميًا جيد يحمل شروط المسلسل من تشويق وإثارة إلى نهاية الحلقات، وكذلك «البرنس، إلا أن هناك ثوبا جديدا أظهر محمد رمضان من خلال عمل إنسانى مقارنةً بأعماله السابقة.
كما أشاد بعدد من الوجوه التى برزت هذا العام، وهم شريف الدسوقى ومحمد دياب، ووصف الكوميديا بأنها «ركيكة» ولا تُطاق باستثناء «بـ100 وش» للمخرجة كاملة أبوذكرى، التى استطاعت تقديم نفسها بشكل مختلف، مع ملاحظته للمسلسل أن العمل جاء متكررًا بعض الشىء بالانفعالات وطرق الاحتفال بالنصب.